كيفية تقليل نفايات البناء في الفولاذ الخفيفة
- Dec 15, 2016 -

في الوقت الحاضر، والأزمة المالية الدولية والديون الأزمة يواصل انتشاره، عدد كبير من الشركات المحلية الموجهة للتصدير تقلص نمو الصادرات، مما يؤدي إلى قدرة الإنتاج الزائد من الصلب، وانخفضت أسعار، بل أثرت أيضا الفحم وغيرها من شركات الطاقة المنبع.

لتغيير هذا الوضع غير المواتية، بالإضافة إلى انتظار الحالة الاقتصادية تحسنت، وضرورة السعي الحثيث لنقطة نمو جديدة لاستهلاك الصلب. الاقتراح الإسكان الأمريكي الصلبة، ينبغي استخدام الارتفاع الحالي للأسعار أقل من أسعار الصلب، وتعزز بنشاط بناء هياكل الصلب، لا سيما الهياكل الفولاذية الخفيفة لتعميم وتطبيق للفيلا.

نظام البناء الصلب من السهل لتحقيق الإنتاج الصناعي والتوحيد القياسي للإنتاج، وتؤدي إلى التحول والتجديد للاستخدام المتكرر، يمكن زيادة مساحة بناء واستخدام الفضاء، وتقليل الآثار الموسمية نفايات البناء والتلوث البيئي، والأداء الزلزالي،، توفير وقت البناء، والجدار مطابقة مواد يمكن أن تكون الطاقة المستخدمة في الحفظ، حماية البيئة، والمواد الجديدة، وتمشيا مع استراتيجية التنمية المستدامة. حاليا، الهياكل الفولاذية الخفيفة في الإنشاءات الصناعية والمباني العامة المرتفعة قد طبقت، ولكن في المباني العامة متعددة الطوابق وشاهقة الارتفاع والمباني السكنية هي نادرة، مع انخفاض أسعار الصلب، ينبغي تعزيز التطبيق.