بيت الحاوية في أي وقت وفي أي مكان
- Sep 04, 2017 -

حاوية "البيت في أي وقت" وفي أي مكان

منازل من الحاويات في الصين

الصين حاوية البيت، هو رأيت أكثر في الموقع، كما شهدت بعض مكانة خاصة مع مساعدة المنازل حاوية، ولكن البسيطة والأساسية تنتمي إلى النوع من، بعض الهياكل، وكثير من حاوية كاملة يمكن تعديل بسيط على. منزل حاوية يمكن أن يعيش أو موجودة، ولكن من غير القانوني بالنسبة لي أن تعرف هذه الأنشطة الحاوية، حتى أستطيع أن أرى فقط في بعض الأماكن. الحاويات في الصين منذ سنوات عديدة في الصين. لقد رأيت ذلك، ولكن لم تكن قد لاحظت كثيرا. بعد كل هذه السنوات، فهي لا تزال دولة التي لم توضع.

اليوم، رأيت مقالا، يسمى العنوان المنزل حاوية في الولايات المتحدة، ووفقا لهذه المادة واقترحت هذا لقب "الصين حاوية البيت"، هذا من أجل تمرير إجراء مقارنة لجعل مقدمة موجزة للمنازل الحاويات في الصين.

ظهر نوع من مسكن في الولايات المتحدة وجميع المنازل وتتألف من الحاوية، نظراً لأن الطلب على الإسكان الميسور في إقليم الشعبية المحلية، حتى في بعض المدن مثل ديترويت وسياتل، بدأ الناس الإبداعية لبناء منازل بناها حاوية حتى الآن. حاوية، أنها واضح أن البيت الولايات المتحدة للسبب الذي يتفق مع الوضع الفعلي لإعادة استخدام الحاويات المستعملة، ومع ذلك، في الصين يفترض أن تكون، ولكن دائماً من الصعب، لأن الحاوية لا يمكن لأي سبب للبقاء في أرض، الناس على العيش معا. أعتقد أن الشعب الصيني يمكن أن يعيش في حاويات، ولكن لا يوجد مكان لوضع الحاويات في الحاوية، التي تتعلق بسياسة الصين. همي الأول ليست بسيطة جداً للعيش في تلك الحاوية، أعرف أولاً ما هو حاوية منازل، فلل، كل ما له علاقة مع الاقتصاد الواجبة التطبيق، ولذلك فهو هذا مفهوم حول البيت الحاوية، بيت الحاوية، مرة أخرى، نوع من اتجاهات الموضة ضرب مبنى يمكن نقل النظام إلى البلد، وفي أي وقت وفي أي مكان لتجمع الناس حياة أكثر ملائمة ومريحة. من خلال الألواح الفلطائية الضوئية الشمسية للاستخدام في الأماكن المغلقة، يمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية للتدفئة وإمدادات المياه، وحوض الاستحمام، وانبعاثات المياه المحلية من نظم معالجة مياه الصرف الصحي لإعادة استخدامها. يمكن جعل حجم الحاويات في أحجام مختلفة اعتماداً على عدد الناس. لا شك أن هذه المساكن بأسعار معقولة أصبح من المألوف، والوحيد مفهوم أزياء كافية للمنازل في الصين حاوية موجودة في الصين. حول الحاوية للناس في هذه المسألة، وأعتقد في الصين هو طابع خاص، ربما معقول، ولكن هناك بعض مكان غير مريح، ودائما السماح لشخص مع الولايات المتحدة لجعل الصين يبدو أنه يعمل كغرفة اقتصاد المطبق مختلف تماما، أن لا حاجة لهذا البيت، بدأت أعتقد ذلك، أيضا، لأنه لا أقبل هذه الطريقة للمعيشة. علينا أن نقبل إحباط الحياة، وعلينا أن نقبل هذا النوع من نمط المعيشة. هذا النوع من البيت الاقتصادية يمكن أن يساعد كثيرا من الناس، ولكن الشعب الصيني لا يحق أن يتمتع بها.

يمكن الاطلاع على بيوت الحاويات في الصين في مناسبات مؤقتة مثل مواقع البناء، لكنها ليست مناسبة لإقامة عادية. هذه سياسة دولة أساسية، ونحن لا يمكن تغييره في الوقت الحاضر.