حاوية البيت دونغوانكسياليانغ
- Jun 21, 2017 -

حاوية البيت دونغوانكسياليانغ

المواطنين الفقراء

من فصل الشتاء الصيف الحار مكان بارد

في محيط هيزو، ورأى المراسل مسكن في حاوية الأسرة، أسرة مكونة من ثلاثة، لجمع النفايات والعمل من أجل العيش غرفتين من غرفة نوم للقيام، بالإضافة إلى التراص الحطام من غرفة ومطبخ ومرحاض ، أنها بنيت في بجانب آخر. وفقا للسيد يو عمة قدم، عاشوا هنا لمدة 10 عاما، قبل غرفة معدنية الغلاف، وكان ينظر دائما على أنه هدم البناء غير قانوني، وأخيرا كان عليهم توقيع اتفاق مع لجنة القرية، الإيجار

توفر غرفة الحاوية أماكن إقامة رخيصة

توفر غرفة الحاوية أماكن إقامة رخيصة

تلك قطعة من الأرض، ومن ثم أنفقت أكثر من 10،000 يوان لشراء حاوية تحويلها إلى منزل. وقال يو عمة: "لقد غطت طبقة من الخشب في أعلاه، طبقة من المعدن، ويعيش هنا، دونغنانكسياليانغ، مريحة جدا.

في الآونة الأخيرة هناك وظيفة على شبكة الإنترنت هو "النار"، وقال النص في شنتشن، مدخل الطريق عالية السرعة بجانب الغابة وجدت في الحاوية "مسكن". مراسلون 17 مارس 2010 وفقا للنص قال، للعثور على العيش هنا في عائلة فرعون. وقال فرعون للصحفيين ان الحاوية هي لقضاء 10،000 يوان لشراء، يتم تأجير الأرض. اختيار العيش حاويات، فرعون يتوهم اثنين من الخصائص: آمنة ومريحة، وإذا كان يوما ما تريد تغيير مكان للقيام بأعمال تجارية، وعلى استعداد للتحرك. في الوقت الحاضر، فرعون وزوجته وأطفاله يعيشون في الحاوية.

خبير

- حاويات المعيشة الخاصة يصعب التنبؤ بها

في لندن، والكثير من المنازل حاوية تصبح شقق واحدة؛ في نيويورك، "وحدة الوطن مجتمعة" هو حاوية 40 قدما؛ في هولندا، وتستخدم حاويات لبناء المساكن للطلاب. في شنتشن، يمكن أن تصبح هذه الحاوية "ثعبان الأسرة" المنقذ ذلك؟ وتعتقد الصناعة عموما أن السكن الخاص الحالي فى شنتشن من الصعب أن تصبح مناخا.

وقال المدير المقيم لمدير أعمال الشركة تشانغ للصحفيين "تريد أن تعيش، ثم لديك للحصول على قطعة من الأرض، لأن هذا لا يسمح لوضع عرضا، واليوم قد تكون معلقة في ذلك غدا". ولكن إذا كان الفرد لاستئجار أو شراء حاوية كشقة، يجب عليك أولا الحصول على قطعة من حقوق استخدام الأراضي، والوصول إلى الإدارات ذات الصلة بالموافقة التخطيط، أو أنها هياكل غير قانونية. يكاد يكون من المستحيل الحصول على استخدام الأراضي الحق في اسم الفرد ويتم اعتماد للتخطيط.

لأن الحاوية الحية ليست في قائمة إذن الحكومة، تريد أن تعيش في مثل هذه المساكن يمكن أن تخفي فقط في الضواحي النائية، أو ملتزمة الجسر، وحتى بعض في موقع البناء بجانب. وقال تشنجينغ لي للصحفيين، وأحيانا يكون لاستئجار حاوية الأفراد، ولكن أيضا هذا النوع من المحلات التجارية الصغيرة في جانب الطريق، والمحلات التجارية الصغيرة، وتقريبا أي استخدام من المعيشة.

عمال الموقع

إقامة مؤقتة

وعلى مقربة من موقع بالقرب من فوكيت، يعيش العمال المهاجرون في هذا النوع من غرفة الحاويات. وقال أمن الموقع للصحفيين ان هذه المنازل مستأجرة لعمال البناء الذين يعيشون، و 18 متر مربع من غرفة الحاوية، يمكنك وضع 5 سرير الحديد، ويعيشون 10 شخصا. بالإضافة إلى المعيشة، غرفة الحاوية يمكن أيضا القيام مكتب، قاعة المؤتمرات، وحتى المطبخ.