منزل حاوية المباني الخضراء المعايير
- Jun 30, 2017 -

بيت الحاوية معايير البناء الخضراء

السكن المتكامل كما المعدات الأكثر استخداما في صناعة النقل الحديثة، وقد تم تطبيق أكثر وأكثر على جوانب أخرى من استخدامه للمواد صديقة للبيئة وتطبيقات التكنولوجيا الموفرة للطاقة، بحيث السكن المتكامل في مبنى بناء المباني الخضراء. وسوف تصبح أيضا الاتجاه المستقبلي للتنمية الإسكان. فكيف نختار أفضل منزل متكامل؟

فمن المستحسن أن تختار منازل الصلب. الإسكان المتكامل في السوق يمكن تقسيمها إلى فئتين: واحد هو الأكواخ، والآخر هو الإسكان الهيكل الصلب.

على الرغم من أن البيت الخشبي بمعنى هو "المباني الخضراء"، لكنه يستخدم الخشب سوف تقرر أنه سوف تضيع الكثير من الموارد الغابات، ومثل العفن والحشرات هذه العيوب اثنين من المستحيل تقريبا لتجنب. الهيكل الصلب مقارنة مع البناء الأخرى، في الاستخدام والتصميم والبناء والجوانب الاقتصادية الشاملة لديها مزايا، وانخفاض التكلفة، ويمكن أن تتحرك في أي وقت. أداء العزل الحراري، وقوة الزلزالية عالية، ولكن أيضا تقليل استهلاك الطاقة من 50٪، ولا تقلق بشأن العفن والعفن المشكلة.

ولكن أيضا في اختيار مربع الإسكان، والانتباه إلى الجودة، ونطقيا، وتأثير العزل من ضعف الضوضاء، ويعيشون يكون غير مريح للغاية، وبسبب مواد خاصة، والديكور سيكون أكثر من المتاعب منزل متوسط، لأن فمن الصلب، وجميع الصلب، مثل فترة طويلة سوف الصدأ، الأمر الذي يتطلب الصيانة، وحتى لو الصيانة، الوقت العملي لن تكون طويلة جدا، تحتاج عموما إلى استبدال بضع سنوات، والداخلية تؤخذ رسمها في شكل من شتاء جيد، الصيف واحد، تحت الشمس، سوف تنبعث طعم ورنيش قوي، مما تسبب في ضرر للجسم البشري، وهذه صناديق الإسكان، وتظهر عموما على الموقع أكثر، والبيئة المعيشية بسيطة، ومناسبة للبناء على المدى القصير ل العمال يعيشون مؤقتا، لا ننصح يعيشون على المدى الطويل في الداخل. سهلة لتفكيك.

الإسكان المتكامل يمكن أن تلبي معايير المباني الخضراء، والأسباب الرئيسية هي: استخدام مواد البناء الصديقة للبيئة، والثاني هو من خلال تصميم المهنية، والإسكان من المكونات المختلفة للجمع العلمي من المباراة النهائية لتحقيق كفاءة استخدام الطاقة في السكن .

في البلاد في فترة التنمية، كانت شعبية في البلدان الأجنبية. هذا هو دمج السكن، وظهور أنيقة وسخية، وبأسعار معقولة، والمزيد من الناس نقدر في هذا المظهر الجميل، والهيكل الداخلي هو أيضا قوية جدا، والأداء الزلزالي ممتازة، وخاصة الرطوبة. لذلك، فإن زياوبيان التالية لإدخال خصائص الأداء السكن المتكامل ذلك؟

1، مزايا الهيكل الصلب الخفيفة. جميع المكونات يمكن أن يتم من قبل مصنع خياطة التثبيت، سرعة البناء، تقصير المدة. والأداء الزلزالي هو جيد، يفضي إلى حماية البيئة. ضوء الهيكل الصلب السكن المتكامل والهيكل الخرساني الحالي يشيع استخدامها مقارنة: أولا، البناء الجاف، والحفاظ على المياه، والبناء يغطي مساحة أقل ضوضاء، وأقل الغبار. ثانيا، ويرجع ذلك إلى فقدان الوزن، والبناء الأساسي من التربة أقل، وتدمير الموارد الثمينة من الأرض؛ والثالث هو للحد من استخدام الخرسانة والطوب. رابعا، عمر البناء تنتهي، هيكل النفايات الصلبة ولدت أقل، الخردة يمكن إعادة تدويرها.

2، العسل هيكل الأساسية مزيج البيئي تجميعها السكن المتكامل. مع النار، والعزل، والعزل، والضوضاء، ومزايا نظام للماء وغيرها. مساحة داخلية يمكن تعديلها، والاستخدام الفعلي للمساحة المتكاملة بنيت مساحة من بنية الطوب أكثر من 10٪. خصائص الجدار لضمان أنه في ظل الظروف البيئية المختلفة يمكن الحفاظ على استقرار جيد، وبالتالي ضمان سطح الجدار شقة، لا تشوه، لا يتم تقسيم الجدار.

3، والإسكان الموفرة للطاقة المتكاملة، وكفاءة الطاقة تكييف الهواء المركزية ونظام التهوية لضمان استقرار درجة الحرارة والرطوبة في الأماكن المغلقة، وعزل عالية وارتفاع ضيق الهواء لزيادة راحة السكن والحد من استهلاك الطاقة قد وضعت أساسا متينا، هونان الخضراء واسعة و والمواد العازلة والزجاج المزدوج طبقة عازلة في الجدار الداخلي جعل العزل والعزل الحراري وعزل الصوت ممتازة. من الطوب العادي والإسكان ملموسة يمكن أن تقلل من تكلفة الثلث إلى نصف الطاقة. حتى في فصل الشتاء لفترة طويلة غير مأهولة، ولكن أيضا من خلال التدفئة في فترة قصيرة جدا من الوقت لتحقيق درجة حرارة المعيشة المناسبة؛ عموما يمكننا أن نرى موقع البناء أو منطقة العطلات، يمكن أن نرى أثرها، أو كفاءة في استخدام الطاقة جدا و.

4، والرطوبة السكنية المتكاملة ومقاومة الصدمات، والجدران السكنية المتكاملة والأسقف مع طبقة التهوية، واستخدام كثافة الهواء والفرق في درجة الحرارة لتشكيل تأثير الرياح الطبيعية. مركب هيكل مغلق داخل طبقة تنفس من جانب واحد، بحيث الجدار والسقف مع وظيفة "التنفس". أن الرطوبة في الأماكن المغلقة يمكن تصريفها إلى الخارج، ولكن الرطوبة في الهواء الطلق لا يمكن أن تدخل الغرفة. السكن المتكامل ليست قوية، ونوعية الضوء، ولكن هذا غالبا ما تكون خصائصه. هيكل السكن المتكامل هو جيد جدا، والصلب الصلب عمود مضلع شعاع من قبل الترباس، والمسمار اتصال مرنة، بحيث امتصاص فعال للطاقة الزلزالية، والجدار وأساس انشاء سحب، وقطع الاتصال، والإسكان المتكامل الجودة الشاملة الضوء، فقط نوعية السكن ملموسة التقليدية 1/6، وبالتالي فإن الأداء الزلزالي هو أفضل من السكن ملموسة!