حاوية البيت قوي وقوي
- Sep 26, 2017 -

حاوية البيت قوي وقوي

مزايا البيوت الحاوية:

أولا، سهلة النقل، وخاصة بالنسبة لاستبدال متكرر من وحدات البناء؛

الثانية، دائم، كلها تتألف من الصلب، مع قوية المضادة-- الزلزالية، المضادة-- تشوه القدرة؛

الثالث، وأداء الختم جيدة، عملية التصنيع صارمة بحيث هذا النشاط غرفة لديها ماء جيد.

رابعا، غرفة النشاط على أساس الهيكل الصلب القياسية أعلاه، يمكنك اشتقاق الكثير من مزيج من الفضاء. مثل قاعات المؤتمرات، المهاجع، والمطابخ، والمراحيض وهلم جرا. عرض قياسي من 2.4 متر، ارتفاع 2.2 متر، وطول 4 أمتار إلى 12 مترا.

5، سهلة التفكيك، الأداء المتفوق، مستقرة و صلبة، أداء صدمة جيدة، ماء النار المضادة للتآكل، خفيفة الوزن. الإسكان للهيكل العام، وهناك إطارات، والجدار لوحة الصلب، والقشرة الخشبية المتاحة، والهجرة الشاملة، وخدمة الحياة لمدة تصل إلى 20 عاما.

السوق السكنية المتكاملة للصين ضخمة، منذ الإصلاح والانفتاح التنمية الاقتصادية السريعة للصين، والتحضر على نطاق واسع جارية، وسوف تستمر هذه العملية لمدة 20 إلى 30 عاما. خلال هذه الفترة، مجموعة متنوعة من الصناعات في مختلف المجالات في مرحلة عالية من التنمية، في بناء عدد كبير من المباني الدائمة والهياكل وجسور الطرق وغيرها من مرافق النقل في عملية البناء والاستخدام المستقبلي للعملية يتطلب وعدد كبير من المباني المؤقتة ودعمها، وبالإضافة إلى ذلك، في حاجة طويلة الأجل للعمل الميداني والصناعة في الهواء الطلق، في الاحتياجات الطارئة والإغاثة في حالات الكوارث، في السياحة، يحتاج ذروة عطلة تدفق لتلبية الاحتياجات المختلفة من مساكن مؤقتة. ولذلك، ظهرت جميع أنواع المباني المؤقتة إلى حيز الوجود. مع تحسن العصر، وتحسين ظروف العمل والحاجة إلى بناء مجتمع متناغم، والدولة لديها ارتفاع الطلب على سلامة وتطبيق وتحسين المباني المؤقتة. يتم استخدام منزل الحاويات المفككة كمبنى مؤقت في العديد من مواقع البناء. وفي الوقت نفسه، مع تحسين تصميم وتصنيع المستوى، يتم تحسين السلامة والراحة من غرفة المعيشة تدريجيا، ومفهوم استخدام أنشطة الحاوية القابلة للإزالة تدريجيا الحصول على الاعتراف المجتمع، ومعدل استخدام تحسنت كثيرا. ولذلك، حافظت غرفة الحاوية القابلة للإزالة الصين قوي الطلب على المدى الطويل في السوق، ومن المتوقع أن تستمر لفترة طويلة من العملية. صعود المنازل الصناعية من 1930s في الولايات المتحدة من السكن الصناعي بدأت، في البداية كفرع من الأعمال المرآب موجود. بعد 180 عاما من التنمية، والآن على نطاق عالمي، مع مجموعة متنوعة من تطبيقات السوق وأشكال في التنمية. أوروبا والولايات المتحدة والسوق اليابانية تشهد عدد ونوعية عملية التحول، وصلت حجم التنمية وتركيز الصناعة على مستوى عال، والأعمال التجارية التأجير ضخمة، ومتكاملة للغاية، والراحة العالية مربع من نوع مزيج من السكن المهيمن.