معنى البيت الصغير
- Jun 30, 2017 -

البيت الصغير معنى أساسي

محرر معنى أساسي

مفهوم

عموما يشير إلى السقف، وتحيط بها الجدران، ويمكن المأوى من المطر، الدفء للناس للعمل، العيش، الدراسة، والترفيه ومواد التخزين، ولها أساس ثابت، وارتفاع أكثر من 2.2 متر في مكان دائم. ولكن وفقا لبعض العادات السكنية المحلية، للناس للعيش في الكهف، وينبغي أيضا أن تدرج الكلمة الخيزران، وما إلى ذلك.

هيكل سكني: عموما ما يلي: غرفة المعيشة، غرفة نوم، مطعم، المطبخ، الحمام، العلية وهلم جرا.

عملية التطور

مبكرا

الإنسان الأصلي لتجنب البرد والمطر، ومكافحة الآفات الوحش، ويعيش في كهف أو شجرة، وهو ما يسمى "كهف" و "عش" (عش شجرة). بعد التطور المستمر، بدأ القدماء لبناء المنازل. وفقا للحفريات الأثرية.

التقلبات والمنعطفات من العصور القديمة

مع تطور الثقافة البشرية والتكنولوجيا، بدأ الناس لبناء منزل وفقا للبرنامج المصممة مسبقا. حتى بعد الناس سايكو منحوتة، خياطة العلمية من الأكواخ والحجر المنازل، فضلا عن مزيج من الخشب والحجر بناء أشكال مختلفة من السكن عدد كبير، حتى تطوير المباني القصر على نطاق واسع والمباني المعبد.

وبسبب الاختلاف بين التاريخ والثقافة أو العادات، خلق الناس من جنسيات مختلفة مجموعة متنوعة من المنازل المختلفة. تظهر الحفريات الأثرية أن أقدم بناء سكني في الصين نشأ في العصر الحجري الحديث منذ حوالي ستة أو سبعة آلاف سنة مضت. هناك نوعان من المنازل في ذلك الوقت، واحد هو شمال شانشى موقع نصف المنحدر كممثل للوضع المعماري الشمالي - شبه كريبت من نوع المنازل والبيوت الأرض؛ شبه-- كريبت-- نوع المنازل أكثر جولة، كهف العميقة و الضحلة الحفر للجدار أو الجدار؛ حفرة على السطح، أعلى مسح الطين. بعض الجدران وسط الغرفة أيضا لديه دعم عمود خشبي سقف. ويستند واحد على أطلال يوياو هيمودو في تشجيانغ كممثل لحوض نهر اليانغتسى وجنوب نموذج البناء - جافة بار من نوع المباني. عموما مع تركيب حصص أو أكوام الخيزران تشكل الهيكل الأرض، دعم العائمة من الأرض، مع الخيزران، القش وغيرها من بناء المساكن. بناء بار من نوع جاف فوق الناس، ما يلي تربية الماشية.

الحداثة العظيمة

المنازل الحديثة، في جوهرها، لديها تغيير كبير. الناس لم تعد تعتمد ببساطة على المواد الطبيعية، ولكن استخدام الخرسانة المسلحة وغيرها من المواد الاصطناعية، ولكن أيضا إيلاء المزيد من الاهتمام للزينة داخل وخارج المنزل. على سبيل المثال، في جدران البلاط، وحتى المغلفة مع مسحوق الذهب، مما يجعل المنزل يصبح متألق، المبهر. هذه المباني، سواء من هيكل أو مظهر، هي أكثر بكثير من المنازل القديمة.

جميلة الحديثة

المنازل الحديثة ليست فقط ملاجئ للناس للعيش والعمل، فهي توفر للبشر الإنتاج والبحث العلمي والإبداع الفني وكل تطور الحضارة الحديثة.

مصنفة حسب الغرض

ويقسم استخدام المباني وفقا للاستعمال المقصود. وإذا كان هناك استخدامان أو أكثر يتعلقان بالمباني السكنية أو التجارية، تحسب مساحة المبنى وفقا للاستخدام المقصود. مثل الطابق السفلي من مبنى سكني لا يمكن أن يعيش، وطبقة للمخزن، وبقية المساكن الأسرية، وينبغي أن تدرج في الطابق السفلي في استخدامات أخرى، ومنطقة مخزن في مساحة الأعمال التجارية، وشملت بقية المنطقة في المنزل، مثل نبات مع الحياة بين المكتب، ويمكن إدراجها في منطقة المصنع.