منزل صغير كان انفجار التنمية
- Jul 13, 2017 -

البيت الصغير كان انفجار التنمية

بعض المنتجات الخشبية الحافظة التقليدية تلعب حاليا دورا هاما جدا في حياتنا أو من حولهم، ولكن بسبب ندرة الخشب ودورة النمو، فإنه يستخدم لجعل بعض الأدوات المنزلية اليومية بسيطة أو بعض مرافق الحديقة وغيرها من الجوانب ، بل هو القليل من النفايات، من اتجاه التنمية الأخيرة وجهة ديناميكية للعرض، والخشب مكافحة الخشب هو أكثر ميلا إلى بعض الراقية المضادة للتآكل بناء فيلا خشبية وبعض بناء السكك الحديدية لعبت دورا هاما جدا، ويرجع ذلك إلى مزيد من التنمية للمستوى الاقتصادي الشعب، وقد جعلت متطلبات البيئة المعيشية أيضا تغيير المقابلة، وبعض من بناء الخرسانة المسلحة الأصلي قد ترك الناس متعب، بدأوا استكشاف وتبحث عن بعض الراقية، صديقة للبيئة، وبناء أكثر راحة

لذلك هناك فيلا ريفية، هذه الفيلا في الوقت الراهن، في شمال المدينة نادرا ما ينظر إليها، ومعظمها في الساحل الجنوبي الشرقي من المدن من الدرجة الأولى في الأغلبية، لأن المناخ الشمالي بارد نسبيا، وخاصة في فصل الشتاء ، والناس من أجل الحفاظ على أفضل الدفء، ولعب عمل العزل جيدة جدا، لذلك الناس عادة اختيار بعض من الطوب أو بعض الطوب والبنية الخشبية من المنزل، في العزل هو أكثر بروزا، ودرجة حرارة الجنوب على مدار السنة الفرق ليس كبيرا، والبرد للمدينة الجنوبية هو شيء لا تنظر، لذلك يسعون إلى المباني الخشبية على الطراز الأوروبي على الطراز الأوروبي.

في السنوات الأخيرة، وهذا الاتجاه التنمية المحلية هو أكثر وأكثر وضوحا، ولكن لا يزال هناك يتم استخدام جزء كبير من الخشب لجعل بعض المنتجات الخشبية في الهواء الطلق، ويمكن استبدال هذه المنتجات الخشبية في الهواء الطلق مع مواد أخرى، يمكنك إلى حد ما ، وتوفير الكثير من الخشب لبناء بعض المباني الراقية، وقال انه يمكن أيضا أن يكون الحفاظ الجيد على الموارد الخشبية والغابات تلعب دورا.

1، والاستخدام الرئيسي للخشب الحافظة في الهواء الطلق للاستخدام في الهواء الطلق، ومعالجتها والتخلص من النية الوحيدة لتعزيز الخشب في البيئة الطبيعية ضد الغزو البيولوجي للمواهب، ولكن الخشب هو مادة طبيعية، في محتوى الرطوبة العالية، سوف حتما الهجوم تكسير، وتشوه ومظهر آخر، ولكن مثل هذا المظهر لن يكون لها تأثير على وظيفتها المضادة للتآكل.

2، مطهر الخشب بسبب غنية في الحافظة، لا حاجة لاستخدام تونغ النفط بالفرشاة؛ متاح الورنيش على التمسك طبيعة الخشب، لون الجسم الطبيعي؛ أو الاحتياجات الخاصة، وتنظيف النفط الخشب، ورنيش الخشب إلى لون المشهد الغنية.

3، الجهاز في الهواء الطلق الخشب الثابت، دعا استخدام النيكل، المجلفن الساخنة، غير القابل للصدأ مسامير الفولاذ ومضادات الأكسدة للماء الغراء في الحافة ينبغي قبل-- الحفر، لتجنب تكسير.

4، الحافظة المشربة الخشب الغنية في المواد الحافظة، وبالتالي فإن محتوى الماء مرتفع، داعية تجفيف لمحتوى الرطوبة من٪ أو الهواء في الهواء الطلق "72 ساعة أو أكثر، قبل الاستخدام.

5، والمظهر الصحيح لطريقة التخلص يمكن أن تمتد حياة المواد المشربة والتمسك دورها الجميل، وذلك في عملية الصيانة المعتادة، يجب أن يتم تنظيفها على الفور، تجوب، ومسح مظهر الخشب، لتجنب الغبار والأوساخ ترسب، من السهل وصمة عار مظهر كل 2-3 سنوات باستخدام المياه-- واستنادا أو طلاء شمعي على سطحه الصيانة.

في استخدام الخشب الحافظة له آثار جانبية، ولكن من المستحسن عدم استخدامه ل:

1، مع الغذاء، أعلاف الحيوانات أو الاتصال المباشر مع مياه الشرب، مثل اللحوم، كونترتوب، النحل وهلم جرا.

2، والمواد الكيميائية في الحافظة قد تدخل السلسلة الغذائية، مثل تخزين الغذاء أو الحيوان تخزين مربع العلف، الأقبية، المصارف، ويغطي وهلم جرا.

3، والمواد الكيميائية في المواد الحافظة قد تتعرض لنظام مياه الشرب العام، ولكن الاتصال في بعض الأحيان، مثل المحطات والجسور، يمكنك استخدام الخشب المضادة للتآكل.