الصين الصانع تصميم المنازل أحدث الحديثة عطلة

اسم المنتج: مصممة تصميماً جيدا الجاهزة رخيص منزل جميل الوصف: يتكون هذا البيت من الحاوية. لأفضل رؤية البصر، اثنان كبيرة الفرنسية windows على اليسار واليمين بدلاً من الجدار. Windows الفرنسية الكبيرة ليس فقط في كلا الجانبين، وهناك أيضا الباب انزلاق الألومنيوم سبائك الفرنسية الكبيرة في...

إرسال التحقيقالدردشة الآن
تفاصيل المنتج

اسم المنتج:

مصممة تصميماً جيدا لطيفة منزل رخيص الجاهزة

الوصف:

هذا البيت يتكون من الحاوية. لأفضل رؤية البصر، اثنان كبيرة الفرنسية windows على اليسار واليمين بدلاً من الجدار. Windows الفرنسية الكبيرة ليس فقط في كلا الجانبين، هناك أيضا الباب انزلاق الألومنيوم سبائك الفرنسية الكبيرة في الجدار الأمامي والخلفي. هو أيضا انزلاق نافذة صغيرة، من السهل استخدام وذات نوعية جيدة. يتم تخصيص الألوان خارج. فإننا يمكن أن ترسم أي لون تفضل. وعلاوة على ذلك، لدينا مجموعة متنوعة من لوحات ديكور الجدار الداخلي والخارجي لتختار.

للاعتبارات الجمالية، نقوم بإضافة سقف متعرجة، كان يتألف السقف مع البلاط الهيكل وساندويتش الصلب المغلفنة. بالطبع، يمكنك أيضا اختيار سقف مسطح أو محاطة السطح المنحدر.

يمكن أن يكون أيضا في التخطيط مخصص، يمكننا تغيير الجدار القسم لتغيير موقف الغرفة. يمكن أن يكون هناك مطبخ واحد وحمام واحد مع غرفة نوم واحدة أو بعض تخطيطات أخرى. يمكننا أيضا توفير بعض الأجهزة المنزلية، مثل تكييف الهواء، ثلاجة، غسالة صحون، فرن إلخ... إذا كنت تعتقد أن الجدار الأبيض هو رتيبة جداً، دوناند #39; t تقلق، لدينا مجموعة متنوعة من لوحات ديكور الجدار الداخلي والخارجي لتختار. وسوف نجتمع جميع الاحتياجات الخاصة بك للسكن مع مواقفنا المهنية.

الاستخدام:

لأفراد الأسرة الذين يعيشون، للمكتب، للفندق، للسكن، للمحل...

الحزمة:

1.Flat--التعبئة

2.Parts--التعبئة

النقل البحري:

ووفقا لحجم التعبئة أو الشحن في 20 'GP 40' مقر حاوية الشحن من ميناء شانغهاي.



هواشا قد انخرطت في الصين مصنع المنازل عطلة الحديثة أحدث تصميم لأكثر من 20 عاماً، ونحن معروفون كواحدة من أبرز هذه الشركات المصنعة والموردين في الصين لانخفاض الأسعار ومنتجات ذات جودة عالية. من أجل تلبية متطلبات العملاء، يقدم مصنعنا أيضا خدمة مخصصة.

Hot Tags: الصين الصانع عطلة الحديثة أحدث بيوت التصميم، والصين، والمصنعين، الموردين، المصنع، حسب الطلب، وانخفاض الأسعار
التحقيق